Saturday, August 14, 2010

أسرة


ثلاثة أشهر على الأكثر و ينتهي كل شيء
 قالها لي طبيب الأورام الشهير مواسياً بعد أن وصل الورم داخلي إلى مرحلة لا يمكن الشفاء منها. رغم قوله الصادم إلا أني لم أشعر بالأسى تجاه نفسي إذ كنت أتوقع ذلك بل و أنتظره 

ودعته و انصرفت في هدوء إلى منزلي، عندما وصلت كنت قد قررت ألا أخبر زوجتي و أولادي بذلك الخبر فلا حاجة بهم أن يحزنوا قبل الأوان، ثم إنني مازال أمامي ثلاثة أشهر كاملة لأقضيها معهم، إذن لأجعلها أسعد أيام حياتنا علّهم يذكرونني بالخير بعد رحيلي 

سآخذهم في رحلة إلى الخارج لنقضيها سويا، سنزور كل البلاد التي لا نعرفها، و نرى كل الأماكن التي طالما حلمنا بها، سنجرب أشياء جديدة و تجارب جديدة و سنعيش كما لم نفعل من قبل

مررت على شركة الطيران و حجزت التذاكر للسفر إلى باريس، اشتريت لزوجتي زهورها المفضلة و أحضرت طعام العشاء و بعض الحلويات و اتجهت إلى المنزل. حين وصلت، وجدته مظلما، كئيبا و خاليا من أي صوت، ظننت أنهم خلوا إلى النوم مبكرا 

قررت ألا أزعجهم و اتجهت إلى غرفة نومي. لم أجد زوجتي هناك فأضأت المصباح و وجدت ورقة موضوعة فوق السرير، قرأت فوجدتها رسالة من زوجتي تخبرني أن الطبيب قد أخبرها كل شيء و أنها أخذت الأولاد و ذهبت لأمها، وأنها تنتظرني هناك لأمر عليها أنا و المحامي لكتابة الوصية و لننظم سويا لحياتها و حياة الأولاد بعد رحيلي

4 comments:

  1. نهاية صادمة بصراحة
    مش عايزة اقول دى ست ندلة
    بس هى عملية جداااا
    وشايفة ان الحى ابقى من المية

    ReplyDelete
  2. مش كده بالذمة :-D
    أنا برده بقول كده على فكرة

    ReplyDelete
  3. ya sater !!!

    ahy de mn ely ba2ool 3leehom "ely m3ndoosh dam wla hy3ml m3ah 7aga el BLOOD TRANSFUSION !!"

    bs seebak ,,, enta >> MASHA2ALLAH <<

    Salma Mostafa :))

    ReplyDelete
  4. منوراني يا سلمى أولاً يعني
    ثانياً بقى يعني مش هتفرق معاها كتير حكاية الدم دي
    :D
    بس بيني وبينك هي اتصرفت بطريقة عملية برده، ولا ايه

    ReplyDelete