Tuesday, October 12, 2010

مناجاة



يا إلهي 
إليك أتيتُ بغير وسيطٍ وغير ملاذٍ وغير صديق 
أتيتُك وحدي و ليس سواك لدربي رفيق 
أتيتُك ليس معي غير نفسي 
ولستُ سواك أريد 
وما كنتُ أرحلُ إلا لأجلِك 
ما جئت أرجو سواك 

يا إلهي 
أتيتُكَ أطلب منك سلامةَ روحي 
وصحةَ رأيي 
وألا أغامر بعد فوات الأوان 
وألا أظلُّ غريبا ً
وأن تجعلَ النُّور حولي لكي لا أموت
لأعرف أين طريقي 
وأين مآلي 
وأين نهاية عمري 
وأين المصير 
أتيتُك أطلب ألا أضل الطريق 
أن أكون أنا لا شبيها لغيري 
أن أكون كما شئت دوما 
و أرجوك أن تملأ القلب لي بالحياة

2 comments:

  1. أتيتُكَ أطلب منك سلامةَ روحي
    وصحةَ رأيي
    وألا أغامر بعد فوات الأوان
    وألا أظلُّ غريبا

    أتيتُك أطلب ألا أضل الطريق
    أن أكون أنا لا شبيها لغيري
    أن أكون كما شئت دوما
    و أرجوك أن تملأ القلب لي بالحياة


    جميلة اوي اوي
    يااااااااااارب

    ReplyDelete
  2. a7mad 7elwa 2wyyyy

    ReplyDelete